Syrian Basketball Federation

تخفيض العقوبات المالية وجولة للمراقبين الدوليين

SBF-LOGO-2016_copy2.jpg

عقد مجلس إدارة الاتحاد العربي السوري لكرة السلة اجتماعه الدوري صباح اليوم (الأحد) برئاسة محمد جلال نقرش رئيس الاتحاد  وحضور د.دانيال ذو الكفل (أمين السر العام) وأبي دوجي ووفيق سلوم ورولا جبري (أعضاء الاتحاد) بمقر الاتحاد بمدينة الفيحاء الرياضية وقرر ما يلي :

  1. بناء على مقترحات المؤتمر العام قرر الاتحاد تخفيض العقوبات المالية السابقة 50% والإبقاء على العقوبات المسلكية.

  2. إطلاق مسابقة كأس الجمهورية للرجال والسيدات والدوري العام للشباب موسم 2017 -  2018 اعتباراً من 1/11/2017 القادم ويحق للنادي الذي يشارك لاعبين من فريقه بصفوف المنتخب الطلب من الاتحاد تأجيل مبارياته ريثما يعود المنتخب من مبارياته بالنافذة الأولى من تصفيات كأس العالم.

  3. بدأ مسابقة الدوري العام للناشئين والناشئات موسم 2017 - 2018  الأسبوع القادم اعتباراً من 7/10/2017.

  4. إقامة جولة للمراقبين الدوليين (شحادة آل رشي – وفيق سلوم – جمال الترك – مزاحم حويج) على المحافظات لشرح التعديلات الجديدة للقانون الدولي للمدربين والاداريين والحكام اعتباراً من الأسبوع القادم.

  5. إقامة دورة مركزية للمراقبين لاعتماد مراقبين جدد اعتباراً من منتصف شهر تشرين الأول الحالي.

  6. الاستمرار بدراسة تعديل اللجان الرئيسية بالاتحاد على ان يصدر قرار التعديل بالاجتماع القادم لمجلس إدارة الاتحاد المقرر الاثنين (16/10) الحالي.

  7. استمرار التواصل مع الاتحاد اللبناني لكرة السلة لإتمام التحضيرات الإدارية لمشاركة منتخبنا بتصفيات كأس العالم حيث ستقام مباريات منتخبنا على أرضه بالعاصمة اللبنانية (بيروت).

 

 

Share this