Syrian Basketball Federation

بلاغ /814/ تجمع المنتخبات الوطنية في حلب للناشئين والفريق الأولمبي للذكور والإناث

لاحقا لكتبنا المتعلقة بافتتاح تجمع المنتخبات الوطنية  في حلب  للناشئين والفريق الأولمبي للذكور والإناث وبعد التنسيق مع المكتب التنفيذي ندرج لكم فيما يلي الشكل التنظيمي لتلك المنتخبات:

  1. تم تعيين مشرف فني عدد2 أحدهما للناشئين والناشئات والآخر للرجال والسيدات وهم السيدة ميريام عبد النور والسيد سامر كيالي.ومهمتهما الإشراف الفني على تلك المنتخبات والإطلاع على برامج وخطة التدريب ووضع الاستراتيجية الكاملة لسير التمارين بعد شرح أهداف تلك التجمعات للمدربين الأجانب ومساعديهم من المدربين السوريين ،والمقررة من اللجنة الفنية الرئيسة بالاتحاد العربي السوري لكرة السلة.

  2. تم التعاقد مع مدربين أجنبيين للعمل في تجمعات حلب أحدهما لتدريب منتخبي الناشئين والناشئات وهو المدرب يوسيل جيوفاني ريفيرا من المكسيك.والآخر لتدريب الفريقين الأولمبيين للرجال والسيدات وهو المدرب فلاديمير بوشنياك من صربيا.

  3. ستكون كافة تعويضات المدربين الأجنبيين من رواتب وإقامة وتذاكر الطائرة وبعض الميزات الأخرى على عاتق اتحاد كرة السلة بينما يتكفل فرع الاتحاد الرياضي بالمحافظة بتأمين التنقلات الداخلية للمدربين من والى التدريب فقط.

  4. تم تعيين مساعدين محليين للمدربين الأجانب لكل فئة من الفئات وهم المدربين السادة :

جورج شكر              الأولمبي رجال

ماجدة مغامز             الأولمبي سيدات

فادي ريشاني            منتخب الناشئين

سوزان الخال            منتخب الناشئات

  1. يقوم فرع الاتحاد الرياضي بالتعاون مع اللجنة الفنية لكرة السلة بحلب بتعيين إداريين أحدهما للرجال والسيدات والآخر للناشئين والناشئات لتسهيل مهمة سير التدريب وتأمين الحجوزات اللازمة حسب البرنامج التدريبي بالإضافة للتعاون مع مشرفي الفرق لمتابعة التزام اللاعبين. ويكونوا صلة الوصل بين الفرع و الأجهزة الفنية.

  2.  يقوم فرع الاتحاد الرياضي بتسمية مرافقين اثنين للمنتخبات ، وذلك لتجهيز أدوات ومستلزمات التدريب اليومية والحفاظ عليها. وتخديم اللاعبين والطاقم الفني.

  3. إقامة نقطة طبية أو تواجد معالج أثناء سير التمارين.

  4. يقوم فرع الاتحاد الرياضي بتغطية التعويضات المادية للمشرفين و لإداريين والمدربين المساعدين والمرافقين وتأمين تواجد نقطة طبية علما أن تلك المعسكرات ستستمر من 26/6 ولغاية 30/8/2011 . وستكون التمارين خلال شهر رمضان لحصة تدريبية واحدة فقط. وفي حال التعديل في التواريخ أو في أوقات التمارين سوف يتم إعلامكم رسميا عن طريق اتحاد كرة السة.

  5. تم تأمين كافة التجهيزات ومستلزمات التدريب من كرات وقمصان وأدوات مساعدة للتدريب عن طريقنا ، وسترسل لكم لاستلامها خلال الأيام القادمة، لذا يرجى العمل على تأمين أماكن مناسبة لها (عربات) بالإضافة لإمكانية تأمين مكتب صغير للمدربين والمشرفين في مكان التدريب.

  6. إن الفترات التدريبية  المقترحة جميعها في صالة الأسد ويمكن تأمين البديل من قبلكم في حال انشغال الصالة لأي سبب مع الأخذ بعين الاعتبار تأمين التجهيزات الى المكان الجديد.

وقد تم التحديد الأولي لها حسب مايلي:

صباحا

8.00 – 9.30         9.30 -11.00         11.00 – 12.30         12.30– 2.00

     ناشئين                    ناشئات                    سيدات                        رجال

مساء

4.00 – 5.30         5.30 – 7.00         7.00 – 8.30            8.30 – 10.00

     ناشئين                     ناشئات                 سيدات                        رجال

  1. لقد تم دعوة اللاعبين واللاعبات حسب ترشيحات أنديتهم للناشئين والناشئات وحسب الدعوة المباشرة للاعبين واللاعبات المميزين في المنتخبات الأولمبية وسيقوم المدربين بتقليص العدد الى 18 لاعبا في كل منتخب بعد فترة أسبوع من التمارين.

  2. إن تدريب هذا الكم الكبير من اللاعبين سيعود بالفائدة الفنية على جميع أندية حلب لذا يرجى توجيه الأندية بالتعاون لما فيه مصلحتهم ومصلحة اللاعبين الفنية وذلك بحثهم على الالتزام وتأمين وسائل المواصلات للاعبيهم إن لزم ذلك وخاصة لفئة اللاعبين واللاعبات الناشئات.

  3. سيستفيد من تلك المعسكرات وخبرة المدربين الأجانب عددا كبيرا من المدربين في الأندية وذلك بالالتزام بحضور التمارين، وقد قامت الأندية بتسمية المدربين الذين سيشاركون بحضور تلك الدورة بشكل يومي، حسب برنامج يحدده لهم مشرفي المركز وحسب مايناسب أوقات المدربين وسيمنح هؤلاء المدربين شهادات تدريبية معتمدة في نهاية تلك الدورة.

  4. إن المدربين الأجانب الموجودين سيكونوا في خدمة كرة السلة في حلب بشكل عام لذا ستستطيع الأندية الاستفادة من خبرتهم بتكليفهم بالتدريب بالأندية في أوقات عدم وجود برنامج تدريبي مع المنتخب وذلك حسب برنامج زمني تضعه اللجنة الفنية بحلب بالتعاون مع مشرفي المنتخبات وحسب طلبات الأندية، مع إعلامنا بتلك البرامج ومواعيد قيام المدربين الأجانب بالتدريب في الأندية

شــاكريـــن تعاونكــــــم

Share this