Syrian Basketball Federation

اجتماع مع الاتحاد الاسيوي و اللبناني في بيروت

27654417_1714556168594600_1710475580911153841_n (1).jpg

 

غادرنا يوم الأثنين الفائت وفد اتحاد كرة السلة السوري المؤلف من السادة أعضاء الاتحاد الدكتور دانيال ذو الكفل، والسيد جاك باشاياني، والسيد أيمن سليمان، والسكرتير التنفيذي للاتحاد قاسم الحموي، إلى العاصمة اللبنانية بيروت، حيث تم عقد اجتماع مع السيد هاكوب خرجيان المدير الإقليمي للاتحاد الدولي لكرة السلة في آسيا، وتركزت محاور الاجتماع المنعقد حول النقاط التالية:

- شرح نشاطات الاتحاد السوري المتعددة خلال المرحلة الماضية. 
- تثبيت موعد مباراة منتخبنا بشكل نهائي مع المنتخب اللبناني وذلك بتاريخ 2018/2/23 في تمام الساعة الخامسة مساءً في صالة نهاد نوفل الرياضيّة في العاصمة بيروت. 
- التسويق الإعلامي للمباراة، بالإضافة إلى إمكانية الاستفادة من النقل التلفزيوني في تسويق الإعلانات، والاستفسار عن مراقب وحكام المباراة لإجراء ترتيبات الاستقبال، وتقديم كل ما يلزم لإنجاح عملهم وذلك حسب تعليمات الاتحاد الآسيوي لكرة السلة. 
- دراسة ومناقشة حالة اللاعب سليم سفر الذي يلعب ضمن صفوف المنتخب الأرجنتيني. 
- طلب تجهيزات رياضيّة لسورية. 
- كيفية تطوير نشاط الميني باسكت في سورية، كونه يعمل على تنمية وبناء العديد من القواعد التي تسهم في تخديم المنتخبات الوطنية في المستقبل.

وعُقد أيضاً أثناء زيارة وفد اتحاد السلة السوري اجتماعٍ ثانٍ وذلك في مقر الاتحاد اللبناني لكرة السلة بحضور رئيسه السيد بيار كيخيا، حيث دارت مفردات الاجتماع حول الترتبيات الخاصة لمباراة النافذة الثانية بين منتخبنا السلّوي والمنتخب اللبناني، وإجراءات التسويق والتغطية الإعلامية للمباراة، على أن يتم إرسال عرض التسويق من قبل إدارة مجلس الاتحاد السلّوي اللبناني إلى إدارة اتحاد اللعبة السوري لدراسته.

وانتهت زيارة السادة أعضاء الاتحاد بعقد اجتماعهم الأخير مع إدارة صالة نهاد نوفل الرياضيّة الممثلة بالسيد طوني خليل، والحديث عن الترتيبات النهائية للمباراة القادمة.

 

Share this